التخطي إلى المحتوى الرئيسي

من هو المغني عمر سليمان السوري الذي تحول الى النجومية

من هو المغني عمر سليمان السوري الذي تحول الى النجومية

من الأكيد أن الكثير من الناس لم يسمعوا باسم هذا المطرب السوري من قبل لكن سمعته في اوروبا وامريكا واستراليا سبقت سمعته في سوريا .
فهو معرف في سوريا بالطرب الشعبي باللهجة البدوية والعراقية المخلوطة بالكردية وهو ابن مدينة رأس العين في محافظة الحسكة في سوريا .
فر هاربا من الحرب من بلده سوريا واستقر في هولندا وهو يجوب الآن عدة بلدان من أجل حفلاته .
وقد كانت مسيرة سليمان الذي تعود الجمهور على رؤيته بالزي البدوي مرتديا نظارات سوداء، فاشلة منذ انطلاقها في العام 2010، لكن انقلبت الموازين وجعله الإعلام الغربي ظاهرة أسطورية وواجهة للتراث الفني السوري .
- اعتلى أهم المسارح فيألمانيا وبرشلونة ونيويورك وباريس و بلجيكا والسويد وألمانيا وبرشلونة ونيويورك وباريس وعقد لقاءات صحفية على أشهر المحطات الفضائية الأوروبية  وتقاسم بطولة أعمال فنية مع مغنين عالميين وصدر له عدة ألبومات .
بعضهم يتهمه بأنه يشوه  الفن والتراث الخاص بمنطقته .
وشاهد بالفيديو احد كليباته وشاهد ايضا موظفي الاذاعة الهولندية وهم يرقصون على موسيقى أغانيه .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دعارة مقنعة باسم المساج في أهم فنادق دمشق - بالفيديو

دعارة مقنعة باسم المساج في أهم فنادق دمشق - بالفيديو وحسب المقطع المصور فإن الفندق يقدم خدمة «المساج» وذلك بشكل عام أمام العلن،  إلا أنه يقدم لزبائنه وبطريقة سرية حسب الاتفاق «مساج اكسترا». ويشاع أن مرتادي هذا الفندق للمساج هم شخصيات مشهورة ومعروفة ومن كافة المحافظات السورية.

تجميعة فيديوهات العجول الهربانه

 أهم وأكبر تجميعة لفيديوهات العجول الهربانة قبل الذبح في عيد الأضحى

أعلام بعض الدول العربية في مسيرة المثليين في سان فرنسيسكو

  مسيرة لمجتمع الميم ( المثليين) في مدينة سان فرانسيسكو وظهور أعلام بعض الدول العربية فيها زهي : السعودية قطر البحرين الكويت عُمان الإمارات