التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فيديو سرقة ال 10 سنت - وزير الداخلية السوري يضبط موظفا يسرق 10 سنت

فيديو سرقة ال 10 سنت أميركي - وزير الداخلية السوري يضبط موظفا يسرق 10 سنت أميركي ( 50 ) ليرة سورية


فاجأ وزير الداخلية السوري إحدى الدوائر الحكومية في إطار جولاته لمراقبة الوضع والاطلاع على سير الأمور في المعاملات الحكومية، وأحال أحد الموظفين إلى القضاء المختص بعد اكتشافه أنه يرتشي بمبلغ 50 ليرة سورية لكل معاملة.
ونشرت صفحات التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه وزير الداخلية السوري محمد الشعار برفقة ضباط من وزارة الداخلية وتغطية إعلامية وهو يقوم بجولة في إحدى الدوائر الحكومية، حيث اكتشف أن أحد الموظفين يرتشي بمبلغ 50 ليرة سورية (0.1 دولار)، وأمر بإحالة الموظف إلى القضاء لمحاسبته.
وعند سؤاله لإحدى المراجعات عن المبلغ الذي تقاضاه الموظف، أجابته الفتاة أنه أخذ 600 ليرة سورية بدلا من 550 ولكنها تسامحه بهذه الـ50، فرد السيد الوزير قائلا: “إذا أنت سامحتيه فنحن لن نسامحه”.
وقام الوزير السوري بتوجيه الأسئلة لعدد من المواطنين حول رأيهم في تعامل الدائرة معهم.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دعارة مقنعة باسم المساج في أهم فنادق دمشق - بالفيديو

دعارة مقنعة باسم المساج في أهم فنادق دمشق - بالفيديو وحسب المقطع المصور فإن الفندق يقدم خدمة «المساج» وذلك بشكل عام أمام العلن،  إلا أنه يقدم لزبائنه وبطريقة سرية حسب الاتفاق «مساج اكسترا». ويشاع أن مرتادي هذا الفندق للمساج هم شخصيات مشهورة ومعروفة ومن كافة المحافظات السورية.

تجميعة فيديوهات العجول الهربانه

 أهم وأكبر تجميعة لفيديوهات العجول الهربانة قبل الذبح في عيد الأضحى

أعلام بعض الدول العربية في مسيرة المثليين في سان فرنسيسكو

  مسيرة لمجتمع الميم ( المثليين) في مدينة سان فرانسيسكو وظهور أعلام بعض الدول العربية فيها زهي : السعودية قطر البحرين الكويت عُمان الإمارات